اخبار حضرموت - أخي الجندي …تعرّف على القادة والضباط من حولك الذين بلغوا قمم النجاح الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) التوجيه المعنوي – إعلام المنطقة الثانية

هل لاحظتم أن الحديث مع القادة والضباط بقصد الإستفادة من الذين بلغوا أهدافهم وحققوها بجدارة وإقتدار يُعدّ أمراً جليآ يدفعك إلى التحفيز للتفكير بالنجاح ؟؟

من المهم جداً أن يكون لديك أناس يُعتبرون مرجعاً بحياتنا العسكرية في حضرموت ، وخصوصاً إذا كنت تبدأ بمشروع طموح جديد يرفع من قدراتك ومهاراتك بمجالك العملي بما يخدم حضرموت والوطن ، إن الإنضباط والربط العسكري والمعاملة الحسنة وتوطيد العلاقات المهنية التي تجمعها الوطنية والإخلاص مع قيادات حققت بمسيرتها العسكرية نتائج إيجابية ووطنية بحياتها ، إذ تعد تلك الطرق الرائعة للإستفادة والتعليم لتحفيز الذات لدى الجنود الطموحين ..

إن كلاً منّا لديه قصة مختلفة بمجال عمله العسكري ، ففي المحصلة تتعلق النتائج التي نحصدها بمعدل الجهد الذي نبذله ، لذا وجب علينا جميعآ التواصل مع أشخاصآ ما قد حققوا ما كانوا يرغبوا فيه قد يجعلنا نرغب أيضاً في التعمق بالدراسة والثقافة والوعي العسكري أكثر وبذل المزيد من الجهود الكبيرة ..

فضلاً عن ذلك ، وكما ننصح جنودنا دائمآ من الجيد جداً أن يكون حولكم أشخاص عسكريين متعاونين لديهم تفكير إيجابي ووطني ومستعدّون لمساعدتكم بتوجيه بوصلة مستقبلكم للمكان الصحيح ..

“حقيقة الذات دائمآ تخبرك ماذا تريد”

التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي – قيادة المنطقة العسكرية الثانية ..

fb_img_1574033901547862770554.jpg?resize


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق