اخبار حضرموت - ضبط 28 كيلو من مادة الحشيش المخدر من قبل أمن وشرطة الديس الشرقية و مكافحة المخدرات بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الديس الشرقية ( نخبة  ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة 

تمكنت قوة مشتركة من أمن وشرطة الديس الشرقية 

ومكافحة المخدرات  بالمديرية صباح يومنا هذا الاحد في نقطة مفرق صويبر بمديرية الديس الشرقية  من ضبط سيارة على متنها شخصين قادمين من محافظة وهم المدعو. ص. م. ي  البالغ 39 عاماً والمدعو ع. س.م. البالغ 26 عاماً   وكانت على متنها  28 كيلو من مادة الحشيش موزعة بين الابواب واسفل السيارة متجهة الى مدينة .

وأشارت إدارة أمن مديرية الديس الشرقية إلى أنه تم كشف المضبوطات أثناء عملية التفتيش الدقيق الروتيني المنسق مع قوات مكافحة المخدرات 

 للسيارات المارة بالنقطة وتم اتخاذ الاجراءات الامنية معهم و تسليم الأشخاص والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بأمن وشرطة ساحل حضرموت ، لاستكمال سير الإجراءات.. 

وفي هذا السياق اشاد مدير  أمن المديرية بالجهود التي تبدل من قبل رجال مكافحة المخدرات بالتعاون والتنسيق مع افراد الأمن في القيام بالكثير من عمليات الضبط والحملات المشتركة التي أثمرت الاسبوع السابق في ضبط شخص يحمل دخائر اسلحة متوسطة على سيارته في نفس النقطة واكد باننا مستمرين  في هذا العمل للقضاء على هذا الآفه الخطيرة والحفاظ على أمن المواطن وحمايته ومكافحة الجريمة ومنعها قبل وقوعها 

و أن الشرطة هي عين ساهرة وستظل ساهرة على أمن و سلامة المواطنين والمديرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق