اخبار حضرموت - قائد لواء بارشيد : اتفاق الرياض انجاز جنوبي وقضيتنا في مسارها الصحيح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) متابعات

بارك العميد الركن عبد الدائم محمد الشعيبي قائد لواء بارشيد بالمنطقة الثانية في حضرموت الساحل نجاح القيادة السياسية في ممثلة برئيس المجلس اللواء عيدروس الزُبيدي تحقيق الإنجاز التاريخي المتمثل في توقيع بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية الذي دعت اليه المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .
ووصف قائد لواء بارشيد هذه الخطوة بالنجاح الكبير والانجاز الجنوبي الذي حققه المجلس الانتقالي الجنوبي.
واكد العميد الركن عبد الدائم الشعيبي بان الاتفاق يعتبر مرحلي ويتعلق بفترة زمنية وجيزة فقط وليس اتفاق دائم ، وان تقاسم السلطة لا يمثل اهداف شعب بل انها بنود ونقاط تتحدث عن ترسيخ حلول عملية لمرحله معينه.
وقال قائد لواء بارشيد : لا خوف على اهدافنا وثوابتنا الجنوبية وان قضيتنا في مسارها الصحيح وبأيادي امينه، وان المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة القائد اللواء الزبيدي لن يفرط بدماء الشهداء ونضالات شعب الجنوب واتفاق الرياض يعتبر خطوة أولية في سبيل استعادة الجنوب .
وأشاد قائد اللواء بدور الاشقاء دول ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات على جهودهم الكبيرة في سبيل امن واستقرار البلد وحقن الدماء .. مشيرا الى ان اتفاق الرياض يعد انجاز عربي كبير يحسب للمملكة العربية السعودية وللإمارات العربية المتحدة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق