اخبار حضرموت - جماهير القطن تبارك إتفاق الرياض بمسيرات راجلة وبالدراجات النارية والسيارات واطلاق الالعاب النارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن (نخبة ) اعلام القيادة

احتفلت جماهير غفيرة من ابناء مديرية القطن بمحافظة حضرموت عقب التوقيع على بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي رعته المملكة العربية السعودية الشقيقة مساء اليوم الثلاثاء 5  نوفمبر الجاري .

وقد بدأت الاحتفالات الجماهيرية الذي دعت اليها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية بعد مغرب أمس الثلاثاء باطلاق العاب نارية بعد انقطاع التيار الكهربائي عن اجزاء كبيرة من المدينة .، وتواصلت الاحتفالات بعد  صلاة العشاء بمسيرات جماهيرية حاشدة حاملة اعلام دولة ودول الاشقاء في   العربي .

وقد انطلقت  المسيرات الراجلة والدراجات النارية والسيارات من ساحة الحرية مرورا بشوارع المدينة الرئيسية والفرعية وسط هتافات شكر وعرفان لدول التحالف وتأييد بتوقيع الاتفاق المبارك وصولا  لموقع الانطلاقة بساحة الحرية .

والقى الاخ/ محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية كلمة اكد خلالها عن مباركة الجماهير وتاييدها لاتفاق الرياض والجهود التي بذلتها دول التحالف ووقوفها ومساندتها لبلادنا خلال الازمة وصولا للاتفاق .

وعبر عن شكرة وتقديرة لكل المشاركين في الاستجابة لنداء القيادة المحلية واقامة هذة الفعالية الاحتفالية وكل من ساهم في انجاحها وفي مقدمتهم اعضاء الجمعية الوطنية والمحافظة والقيادة المحلية وروساء واعضاء المراكز و كافة شرائح المجتمع ، واشار بان هناك فعالية اخرى ستقام اليومين القادمين احتفاء بهذة المناسبة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق