اخبار حضرموت - سيئون تشهد احتفالات كبيرة بمناسبة توقيع اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خاص

نظم سكان مديرية سيئون، بحضرموت الوادي مساء الثلاثاء ، احتفالات ضخمة بمناسبة توقيع اتفاقية بين وحكومة .

و خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة بالدراجات النارية والمركبات جابت شوارع مديرية سيئون، وتم خلالها إطلاق الألعاب النارية في مختلف مناطق وأحياء المديرية.

وفي منطقة مدودة، نُظمت مسيرة جماهيرية تخللها الألعاب الشعبية مع إطلاق الألعاب النارية وإشعال شعلة فوق جبال المنطقة، في حين ألقيت العديد من الكلمات، أشادت جميعها بوفد المجلس الانتقالي التفاوضي في اتفاقية الرياض.

وشارك في المسيرة الاحتفالية عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية والشخصيات الاجتماعية وأبناء مديرية سيئون، رافعين أعلام دولة وصور الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وإعلام المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر المواطنون المشاركون في الاحتفالية عن فرحتهم بهذا الحدث التاريخي الذي أعطى للمجلس الانتقالي حق تمثيل الشعب الجنوبي في المحافل الدولية وبموجب مخرجات اتفاقية الرياض يتمكن المجلس الانتقالي الجنوبي من قيادة وإدارة المحافظات الجنوبية وانتزاع حقوق الجنوبيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق