اخبار حضرموت - مدير أمن المكلا يوضح للرأي العام ما حصل في جولة الدلة بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) محمد بازياد

أدلى مدير إدارة أمن المكلا العقيد عيسى العمودي بتصريح حول حادثة المشاجرة التي أثارت جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وقعت مساء السبت بالقرب من جولة الدلة بمدينة المكلا.

 

وقال مدير أمن المكلا في تصريح مقتضب لوسائل الإعلام” أن الجاني قدّم بلاغ في المديرية على المجني عليه بحدوث مشاجرة بينهم، وتم اعطائه أمر حضور، لحضور الطرف الثاني (المجني عليه) واتخاذ الإجراءات اللازمة. 

 

مضيفاً أن شهود عيّان أكدوا لأمن المكلا أن الجاني جاء برفقة مجموعة يفوق عددهم العشرة، وأقدموا على ضرب المجني عليه ومعه صديقه بالهراوات والعصيان، بدلاً من اعطائه امر الحضور. 

 

وأوضح العقيد العمودي أن إدارة الأمن تلقت بلاغ من المجني عليه عقب حدوث الحادثة، وتم اتخاذ الإجراءات وفق النظم، وإجراء التقارير الطبية.

 مشيراً إلى أن الجاني قام بتسليم نفسه يوم الأحد إلى إدارة الأمن، ونكر أقوال الشهود وقال أنه اتى برفقة ابن أخيه فقط، وتتحفظ إدارة أمن المكلا بحجز الجاني، وستتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وتحويل الملف الى النيابة.

 

مجدداً التأكيد بأن منتسبو أمن المكلا في جاهزية تامة للتصدي لكل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار الذي تعيشه المدينة منذ تحريرها من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي.

 

الجدير بالذكر “أن هذه الحادثة كان السبب الرئيسي لحدوثها أطفال، وتطورت أحداثها بين الكبار، حتى وصلت إلى إدارة الأمن بالمكلا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق