اخبار حضرموت - تنفيذا لتوجيهات المحافظ البحسني.. الدكتور العكبري يؤكد زيادة حجم كميات الوقود المقدمة لوادي وصحراء حضرموت

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( نخبة ) إعلام الشركة 

أكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري حرص الشركة على توفير احتياجات وادي وصحراء حضرموت من المحروقات ورفع حجم الكميات اليومية التي يتم إرسالها للوادي. 

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بمدينة المكلا  بمدير عام فرع شركة النفط اليمنية بوادي حضرموت الأستاذ عبدالرحمن بلفاس الكثيري، حيث تم في اللقاء مناقشة الوضع التمويني للمحروقات في السوق المحلي بمناطق الوادي وأهمية توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية بشكل مستمر. 

وأكد الدكتور حالد العكبري، أن زيادة حجم الكميات اليومية التي يقوم فرع الشركة بالساحل بتزويد فرع الوادي جاءت تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، بواقع ٢٠٠ ألف لتر من مادة البترول و ٢٥٠ الف لتر من مادة الديزل بدلا من الكميات السابقة والمقدرة ب١٢٠  الف لتر لمادة البترول، و١٥٠ الف لتر لمادة الديزل.

من جانبه شكر الأستاذ عبدالرحمن بلفاس، الاهتمام والمتابعة التي يوليها السيد المحافظ لفرع الشركة بالوادي وتذليل كافة الصعاب التي تعترض سير العمل فيه، معبرا في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لمدير فرع الساحل على تعاونه المتواصل مع فرع الوادي في استقرار العملية التموينية في سائر مدن الوادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذا لتوجيهات المحافظ البحسني.. الدكتور العكبري يؤكد زيادة حجم كميات الوقود المقدمة لوادي وصحراء حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق