اخبار حضرموت - “صدى” تنظم محاضرة تدريبية للإعلاميين بالمكلا عن “الصحافة المتخصصة”

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(نخبة ) خاص

نظمت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء الأحد، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت؛ محاضرة تدريبية خاصة عن “الصحافة المتخصصة”، قدمها الإعلامي والمدرب صالح سعد بلسود، وحضرها عدد من الشباب الإعلاميين، والدارسين ضمن تخصص الصحافة والإعلام.

حيث قدم المدرب “بلسود” عدة محاور رئيسية، شملت التعريف بمفهوم الصحافة المتخصصة، ومدى انتشارها، والوظائف التي تعمل عليها.

كذلك استعراض المدرب بصورة مجملة تصنيفات الصحافة المتخصصة وأقسامها، مقدماً تفصيلاً عاماً عن الصحافة العسكرية، أو مايطلق عليها الصحافة الحربية، كذلك الصحافة النسائية، والتي هي تهتم بالمرأه من جميع جوانب حياتها، وصحافة الأطفال التي تعنى بهم وبما يدور في عالمهم (الصغير).

كما شملت المحاضرة التدريبية، التي استمرت ٤ ساعات متواصلة؛ على مجموعة من التطبيقات العملية للمشاركين، بغرض تثبيت المفاهيم والعمل عليها بشكل أكثر واقعية.

وتعتبر مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مؤسسة إعلامية وتنموية، تهتم بالشباب، والناشطين منهم في مختلف التخصصات، وتقدم لهم التدريب، والتأهيل، والرعاية، والدعم؛ للرقي بمستواهم ضمن المجتمع، خصوصا وأنهم أكبر شريحة يتكون منها.

كذلك تقدم “صدى” برامجها وأنشطتها لجميع شرائح المجتمع، وتعمل على دعمهم وإبرازهم على مبدأ تكافئ الفرص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - “صدى” تنظم محاضرة تدريبية للإعلاميين بالمكلا عن “الصحافة المتخصصة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق