اخبار حضرموت - وزير المياه والبيئة يصل مدينة سيئون

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(نخبة ) علي باسعيده

وصل صباح اليوم ألجمعه إلى مطار سيئون الدولي معالي المهندس توفيق الشرجبي القائم بأعمال وزير المياه والبيئة في زيارة عمل لوادي حضرموت.

وكان في استقباله الأستاذ عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء وعامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت والمهندس حسام غيثان مدير عام الهيئة ألعامه لمياه الريف بوادي حضرموت.

وفي تصريح خاص أوضح القائم بأعمال وزير المياه والبيئة إلى أن الزيارة تهدف في المقام الأول المشاركة في ورشة العمل الأولى التشاورية لقطاع المياه والبيئة التي ستعقد بمدينة سيئون الأحد والاثنين القادمين ٣ و٤ نوفمبر الجاري..

مشيرا إلى أن الورشة سيشارك فيها مدراء عموم المؤسسات  وفروع حماية البيئة ومياه الريف والموارد المائية والمؤسسات المحلية بالإضافة إلى   وكيل الوزارة لشئون البيئة القائم بأعمال رئيس حماية البيئة  والسلطة المحلية بوادي حضرموت.

لافتا الى أنه أيضا وضمن هذه الزيارة سيتم توقيع عقود مشروع مجاري تريم وكذلك معالجة بعض القضايا الخاصة بمشروع مجاري سيئون.

وختم تصريحه بالشكر لقيادة السلطة المحلية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت لترتيب عقد هذه الورشة في مدينة سيئون .

رافق الاخ الوزير الأخ عمار العولقي وكيل وزارة المياه لقطاع البيئة ومصطفى ابو حسين مدير مشروع مرافق الصرف الصحي بمدينتي سيئون وتريم.

وعدد من مسئولي ومهندسي المؤسسة والوحدة التنفيذية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وزير المياه والبيئة يصل مدينة سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق