اخبار حضرموت - القيادة المحلية بمديرية تريم تواصل تدشين وإشهار تشكيل اللجان المحلية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (نخبة ) خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس ، دشنت القيادة المحلية بمديرية تريم مساء يوم الخميس، إشهار المركز (د) بمنطقة (دمون)، وبحضور أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بالمحافظة ورئيس وأعضاء القيادة المحلية بالمديرية. 

حيث أثنت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية تريم الجهود التي قام بهاء أبناء منطقة دمون   في الإعداد والتنظيم لعقد لقاء الاشهار، مثمنين دورهم النضالي ومشاركتهم الفاعله  على مستوى الساحة الجنوبية في كل الفعاليات النضالية، ودورهم المشهود في إرساء مبادئ الأخوة والتعاون في منطقتهم.    

واستناداً إلى قرار هيئة الرئاسة الصادر عن اجتماع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برؤساء الهيئات المحلية المنعقد بتاريخ 21 يناير لعام 2019م.

 والى قرار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت بشأن تأسيس المراكز المحلية في المديريات فقد اصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية تريم قرار رقم ( 6)لعام 2019م بشأن تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية  على اشهار المركز المحلي (د) في منطقة (دمون)من الإخوة التالية اسمائهم: 

1/عبدالملك محسن التميمي 

2/سعيد باعديل ابوعادل 

3/عقيل حسين بن حفيظ

وقد توافق المجتمعون من ابناء دمون على تشكيل القيادة المحليه للمركز على النحو الاتي:

1- محمد هشام الزبيدي – رئيسا 

2-عبدالله خميس عمرة – نائبا 

3-علي عبيد بشير – مسؤولا تنظيميا 

4-رائد احمد باشامخه – مسؤول الشؤون الاجتماعية 

5-محمد صالح باعديل – مسؤول جماهيري 

6-صالح عبد الرب الجابري -مسؤول الخدمات والتنمية 

7-سالم كرامة باني -مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني 

8-ياسر عبدالله ربيحان -مسؤول الأمن المجتمعي 

9-عبدالله كرامه باشامخة – مسؤول رصد الانتهاكات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق