اخبار حضرموت - #تقرير_خاص : هادي يستقبل المحافظ البحسني وملفات حضرمية على الطاولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

​( نخبة ) خاص

أستقبل الرئيس اليمني المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن قائد المنطقة العسكرية الثانية بمقر إقامته بالعاصمة السعودية .

وبحسب إعلام السلطة المحلية بحضرموت فإن ملفات حضرموت الشائكة تم تناولها والطرق لها خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم , وبحسب محللين فإن المحافظ البحسنيني يملك ورقة ضغط كبيرة على وحكومته التي تتأخذ من الرياض مقرا لها في المطالبة بحقوق حضرموت وانتزاع حقوقها خصوصا بعد الوقفة الشعبية والتأييد الذي جظي به المحافظ البجسني مؤخرا .

 مطالب حضرمية تصل للرئيس هادي ….

فقد تطرق اللقاء إلى مطالب الحضارم بترجمة قرارة الرئيس هادي بتجنيد  قوة أمنية من ابناء وادي حضرموت والدفع بهم  بتولي زمام الأمن بوادي حضرموت وكذا المطالبة بإجياد الحلول الجذرية لمشكاة كهرباء ساجل حضرموت والتي تؤرق قيادة السلطة المحلية بالمحافظ وتستنزف خزينة المحافظة .

الرئيس هادي أكد أن كلية الشرطة بحضرموت تظل علما يشهد بالتقدم الذي تتمتع به حضرموت موجها كافة الوزارة بتذليل كافة الصعاب أمام عمل المحافظ البحسني


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق