اخبار حضرموت - نقطة رأس حويرة تلقي القبض على مهرب وبحوزته كيلو حشيش متجهاً لمدينة المكلا

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( نخبة ) التوجية المعنوي – إعلام المنطقة الثانية 

قبل قليل تمكن أفراد نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الأدواس من إلقاء القبض على مهرب حشيش ويدعى (ج . س . م . خ) وكان ضمن ركاب باص أجرة نوع هايس مساء اليوم وبحوزته واحد كيلو من مادة الحشيش المخدر متوجهآ إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت ..

وذلك تم من خلال التفتيش الدقيق والحس الأمني واليقظة العالية لدى أفراد النقطة الأبطال ، وبعد ضبط الشخص المذكور تم إحالته وما ضبط بحوزته إلى إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت لإستكمال الإجراءات القانونية المتبعه حيال ذلك ..

الجدير بالذكر أن النقاط المنتشره بالمداخل الشرقيه والغربية التابعة لأسود بقيادة المنطقة العسكرية الثانية يملكون من اليقظة العالية والجاهزية القتالية والحس الأمني ما يمكنهم و يأهلهم في تأدية واجبهم العسكري والوطني في تحمل المسؤولية الكاملة الملقاة على أعناقهم بجدارة وإقتدار في حماية مداخل ومخارج مدينة المكلا والشريط الساحلي لمحافظة حضرموت عامة ..

“العيون الساهرة أسود الظلام في خدمة مواطني حضرموت”

التوجية المعنوي – المركز الإعلامي – قيادة المنطقة العسكرية الثانية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - نقطة رأس حويرة تلقي القبض على مهرب وبحوزته كيلو حشيش متجهاً لمدينة المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق