اخبار حضرموت - الوكيل عبدون يشيد باستجابة المحافظ البحسني لرفع مرتبات المتعاقدين ودعم التعليم في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خاص

أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون بالجهود الكبيرة والدعم المستمر للراعي الأول محافظ محافظة حضرموت قائد منطقة العسكرية الثانية اللواء الركن مثمنا استجابته الكريمة لمقترح قيادة التربية بالمحافظة بالزيادة لعشرة إلف ريال في مرتبات المتعاقدين من حملة البكالاريوس وما فوق وخمسة الف للحاصلين علي   الدبلوم العالي ما بعد الثانوية.

 مشيرا إلى أن هذه الزيادة سيتم صرفها خلال اليومين القادمين مع مرتبات شهر سبتمبر 2019 م .واكد الوكيل عبدون إن هذه الزيادة قد جاءت تقديرا لجهود المعلم في الميدان على الرغم من الأعباء المالية الكبيرة التي تثقل كاهل قيادة السلطة المحلية وشح الموارد وقلة السيولة .

منوها الى إن المعلم وكل شرائح العملية التربوية والتعليمية يحظون باهتمام كبير من قيادتي السلطة المحلية وتربية حضرموت

 مضيفا آلى إن المحافظ البحسني قد وجه منذ عام مضى دون غيره من محافظي المحافظات المحررة بصرف التسويات لكوادر القطاع التربوي والتعليمي في حضرموت ساحلا وواديا وصحراء وكذا علاوة طبيعة العمل للتوظيفات الرئاسية كعهدة مالية على مكتبي التربية وهي التسويات والعلاوات التي تصرف باستمرار منذ عام في لفتة كريمة أخرى من المحافظ البحسني تؤكد يوما بعد يوم قربه الشديد من القطاع التربوي والتعليمي وادراكه العميق لرسالته المجتمعية النبيلة.

 واختتم الوكيل عبدون بضرورة أن يدرك الجميع مدى ما يحظى به هذا من حرص واهتمام ومتابعة للرقي به وتطويره .
داعيا قيادات وكوادر العمل التربوي والتعليمي في المحافظة والمديريات إلى بذل جهود لتحسين الأداء والاستفادة من كل الامكانات لتقديم حصة دراسية جاذبة داخل الصفوف وقاعات المختبرات ومعامل الحاسوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق