اخبار حضرموت - أدباء الجنوب بحضـرموت: نؤيد قرار المحافظ بوقف تصدير النفط

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(نخبة ) خاص

اعلن اتحاد أدباء وكتاب فرع محافظة حضرموت تأييده الكامل لقرار المحافظ اللواء فرج البحسني والسلطة المحلية في حضرموت بمنع تصدير النفط من المحافظة حتى اعطائها كامل حقوقها ومستحقاتها.

وقال اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت، في بيان أصدره اليوم، وحصل “4 مايو” على نسخة منه،: “يؤيد اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة حضرموت قرار سيادة اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت وقف تصدير النفط من حضرموت التي تستحق أكثر بمقدار ما تقدم من عطاء أكبر”.

وأضاف: “مباركين هذه الوقفة العناقية الكبيرة الحادثة بين القيادة والشعب بوصفها وقفة وطنية (حقوقية ونضالية) وخطوة مهمة على طريق تفاعل أكبر يشتد فيه التلاحم بين القيادة والشعب لاسيما في هذه المرحلة الحساسة والفارقة على المستوى المحلي والإقليمي، وما سينتج عنها من مردود وطني يرتبط بطبيعة النضال وتشكيل المواقف القادمة”.

وتابع: “لقد بلغ السيل الزبى، وتجسد واقعنا أمامنا كأشوه ما يكون في معاشنا وحقوقنا ومستقبل أجيالنا أمام صلف كبير مستوحش يرفع دعوى في سبيل التهام ما هو شرعي وحقوقي، وعليه فقد جاء قرار سيادة المحافظ وتلاحم جماهير الشعب في حضرموت بهيئاتها ومؤسساتها معه في الوقت المناسب والمكان المناسب.. وفق الله الجميع لما فيه خدمة حضرموت والجنوب العربي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - أدباء الجنوب بحضـرموت: نؤيد قرار المحافظ بوقف تصدير النفط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق