اخبار حضرموت - بيان صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت يؤيد ويبارك ويساند مواقف ومعالجات المحافظ القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني الشجاعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

نص البيان ..

توالت على محافظة حضرموت منذ تحررها من براثن قوى الارهاب والظلام ، سلسلة من المنغصات ظهرت جلية في تردي الخدمات العامة من كهرباء وتطبيب ومشاريع البنى التحتية الاخرى من طرقات ومرافق حكومية وغيرها ، وما فتئ محافظها اللواء الركن فى متابعاته  الحثيثة مع حكومة التى كالت له سيلا من  الوعود والامانى لم تنر شمعة فى ظلام المكلا  وبقية مدن الساحل الحضرمي الدامس والمستدام ولم ترطب حلقه  الذى بح صوته من كثرة المناشدات والترجي ، خاصة وان الصيف الحضرمى المعروف بشدة حرارته ورطوبته الزائدة لم يترك له عذراً يحاول من خلاله أن يخفف عن مواطنيه بعض من أهوال مايعانوه .

امام كل تلك المنغصات وتكرار عدم ايفاء حكومة الشرعية بتعداتها له بتفعيل اوامر رئيس الجمهورية بإلزام  الحكومة بامداد كهرباء حضرموت بما يغطي احتياجاتها من وقود ولما يساعدها على الاستمرار فى تقديم خدماتها الضرورية للمواطنين ، اضافه الى عدم تسديد ما سبق وان تعهدت به بتوريد حصة حضرموت من صادرات  نفطها ، ناهيك عن الالتزامات المالية والادارية الأخرى التى تعهدت بها والمتعلقة برواتب ومستحقات منتسبي المنطقة العسكرية الثانية الذين لم يستلموا مستحقاتهم لأكثر من اربعة اشهر مضين وغيرها من الالتزامات الاخرى .. 

وهو الأمر الذي شكل ضغطاً كبيراً على الادارة المحلية بالمحافظة خاصة هى ترى تململا شعبيا واحتجاجات جماهيرية عامة تكاد تخرج وعن السيطرة !! الأمر الذى حدا بالمحافظ ان يضع الحكومة أمام مسؤولياتها وواجباتها بالايفاء لتلك الوعود التى قطعتها له وبتنفيد اوامر رئيس الجمهورية الصريحة بالتكفل بتمويل محطات الكهرباء بالوقود اللازم لاستمرار تشغيلها .

ونحن فى منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت ترفع صوتنا عاليا بالتاييد والمباركة والمساندة لمواقف ومعالجات المحافظ القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني الشجاعة والغير مسبوقة انطلاقاً من الإحساس والتماهى مع معاناة مواطنيه وحرصه على تقديم الأفضل لهم .

وفق الله محافظنا البحسنى لما فيه مصلحة حضرموت ومواطنيها

وحفظ الله حضرموت 

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت _ المكلا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق