اخبار حضرموت - ارصاد حضرموت : تقلبات جوية وحالة من عدم الاستقرار الجوي ستعم اجزاء من سواحل ومرتفعات وهضاب بلادنا الجنوبية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خاص

تقلبات جوية وحالة من عدم الاستقرار الجوي ستعم اجزاء من سواحل ومرتفعات وهضاب بلادنا الجنوبية. 

ادعوا السلطات المحلية للمحافظات الجنوبية الوسطى والغربية الاستعداد الامثل لموجة تقلبات ستؤثر في بلادنا خلال الفترة المذكورة اعلاه بفتح عبارات الاودية من الانسدادات التي قد تشكل خطر على المواطن. 

وانبه تنبيه خاص للاخوة في الارياف الداخلية لساحل حضرموت من مرتفعات الديس الشرقية وحتى وادي حجر غربا وهضبة حضرموت الجنوبية عموما باخذ الحيطة من الاودية والشعاب ومتابعة النشرات . 

وايضا لاننسى الاودية المنقوله للساحل كوادي ابن سينا وامبيخه والغويزي وشحير وبويش وخمر والغبر وبروم. 

لاتزال الفترة بعيدة والمتغيرات واردة والمتابعة مستمرة لكن حرصاً منا لسلامة المواطن والاستعداد باخذ أسوا الاحتمالات منعا لتعرضه للخطر حيث قد سجلت محافظات بلادنا من بداية هذا العام 2019 حتى هذه اللحظة اعداد وفيات نتيجة للصواعق والسيول تجاوزت الاعداد المسجلة في الكوارث التي سبقتها في العامين الماضيين نتيجة لقلة الوعي المجتمعي بمخاطر الكوارث بعد مشيئة الله تعالى .

م. عبدالرحمن حميد

ارصاد حضرموت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق