اخبار حضرموت - القائد البحسني يلتقي قيادات و ضباط المنطقة العسكرية الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا ( نخبة حضرموت  ) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية 

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني قيادة و ضباط المنطقة العسكرية الثانية.

خلال اللقاء تحدث القائد البحسني بكلمة توجيهية حثّ خلالها القيادات العسكرية و الأمنية إلى اليقظة الكاملة خاصة في ظل ما تعيشه البلاد من أوضاع غير مستقرة.

و أضاف قائلا إننا في الفترة الراهنة يجب علينا أن نتعاطى مع الأحداث الجارية في المحافظات المجاورة برفع يقظتنا العسكرية مع عدم التفريط في أمننا الداخلي.

و شدد القائد البحسني في كلمته للقيادات العسكرية و الضباط على ضرورة التقارب و التعرف على حالة الجنود و تلمس احتياجاتهم في ظل ما يعانوه من تأخر في رواتبهم التي نحس بها و نحاول جاهدين حلها في أسرع وقت من خلال تواصلنا مع قيادات الشرعية و قيادة التحالف.

و ثمن اللواء ركن فرج سالمين البحسني كل الجهود التي تبذل من أجل أن تبرز قيادة المنطقة العسكرية الثانية و ضباطها و جنودها من خلال العمل و التمكين العسكري الذي تنتهجه من أجل الوصول بالقوة العسكرية إلى أعلى درجات الجاهزية القتالية من خلال تكثيف الدورات العسكرية الميدانية و الدور الكبير على شعبة التوجيه في الرفع من الحس الأمني للقوات العسكرية من خلال إقامة الدورات و المحاضرات في هذا المجال.

عقب ذلك كانت هنالك للأستاذ هاشم الكاف عن أهمية جندي النخبة داخل حضرموت وذلك في استتباب الأمن والوضع اللي عاشته وتعيشه حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق