اخبار حضرموت - قيادات شرطوية وأمنية تشارك في مراسيم تشييع العقيد بازبيدي إلى مثواه الأخير بمقبرة باعبود 

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  

( نخبة ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة 

شارك عصر اليوم عددً من القيادات الأمنية والشرطوية المنتسبة لقيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت جموع المواطنين في مراسيم  تشييع جثمان الفقيد العقيد سعيد عوض بازبيدي الى مثواه الأخير بمقبرة باعبود عقب أن تمت الصلاة على جثمانه بجامع باعبود بمدينة المكلا.

وقدمت القيادات الأمنية والشرطوية واجب العزاء لأبناء و أسرة وأهالي الفقيد العقيد سعيد بازبيدي سائلين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يجدر الإشارة إلى أن المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي قد نعى  ظهر اليوم العقيد سعيد عوض بازبيدي مدير إدارة مكافحة المخدرات “سابقاً” حيث بعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد وأهله وذويه.

ذكرهم فيها بمناقب الفقيد وفترة حياته التي قضى معظمها في خدمة الوطن في المجال الأمني والعسكري داعياً من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قيادات شرطوية وأمنية تشارك في مراسيم تشييع العقيد بازبيدي إلى مثواه الأخير بمقبرة باعبود  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق