اخبار حضرموت - القيادة المحلية لانتقالي المكلا تدشن تشكيل لجان المراكز بأحياء المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا مساء يوم الأربعاء تشكيل لجان المراكز بأحياء المديرية بحضور نائب رئيس القيادة الأستاذ عبدالله بالنصيب وعدد من أعضاء التنفيذية وعضو المحافظة محمد برك الكثيري بمقر المجلس الانتقالي. 
واُفتتح حفل الاشهار بكلمة مقتضبة للنائب عبدالله بانصيب تحدث عن الهدف التي تأسس من أجله والأهداف السامية التي يسعى لتحقيقها، مؤكداً في الوقت ذاته على “أن المجلس ليس حزباً سياسياً ينحصر دوره في قيادة وتنظيم أعضاءه، بل هو طليعة جماهيرية يضطلع بمهمة تنظيم وقيادة جماهير الشعب نحو تحقيق هدفه السياسي في الحرية والاستقلال. 
وبعد ذلك أعلن عن أسماء قيادة لجنة مركز حي 40 شقة بمنطقة الشرج، وتتكون من 51 عضو بينهم 10 أعضاء هيئة تنفيذية للمركز وهم كالتالي:-
– فارس سلطان النهدي     رئيساً
– هاني عبدالرحمن باعمر     نائباً
– بدر عوض السييلي          الدائرة التنظيمية
– محمد سعيد بن حازم    الشؤون الاجتماعية
– سالم سعيد برك           الدائرة الجماهيرية
– علاء علوي السعدي         الأمن المجتمعي
– محمد فريد مثنى           الفكر و الإرشاد
– محمد ناصر صرام          الرصد و الإنتهاكات 
– سهل محمد بامسعود      الخدمات و التنمية
– محفوظ مطران         عضو
 
وأختتم الحفل بتأكيد الحضور على مشاركتهم الفعالة في لدولة الإمارات الشقيقة المقامة في مدينة المكلا، والوقوف إلى جانبها في ظل هجمة إعلامية ممنهجة تستهدف الإنجازات والمكتسبات التي تحققت في ملف مكافحة الإرهاب في المحافظات الجنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق