اخبار حضرموت - تنفيذاً لتوجيهات القائد البحسني … قيادة الشرطة العسكرية تتفقد نقاطها الأمنية وتتخذ إجراءات حازمة ضد المخالفين 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية 

وفقاً لتوجيهات سيادة المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن قام قائد لواء الشرطة العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية العميد سالم أحمد باسلوم يرافقه قائد الكتيبة الأولى العقيد غالب المرفدي  بنزولات ميدانية استهدفت نقاط التفتيش التابعة للشرطة.

 

حيث نقل لهم توجيهات القائد المحافظ مباشرة وحثهم على الرفع من مستوى اليقظة و الانضباط والاهتمام بالهندام العسكري, وموكداً لهم على التحلّي بالأخلاق والسلوكيات الحميدة وحسن التعامل مع المواطن عند التفتيش أو اتخاذ أي اجراء أمني مفاده أمن وسلامة المواطن نفسه واستقرار المنطقة كاملاً.

 واسترسل في حديثه لقيادة وضباط وصف وجنود نقاط التفتيش قائلاً إن وجودنا في كافة المواقع العسكرية والأمنية الحساسة على المداخل والمخارج وفي أوساط المدينة ما هو إلاَّ خدمة نعتز بها تجاه أهلنا و وطننا فنحن جميعاً لهم لا عليهم وفي خدمة أمنهم وسلامتهم واستقرارهم.

وخلال تلك النزولات اتخذ سيادة العميد باسلوم عدداً من الاجراءات ضد بعض قيادة وأفراد نقاط التفتيش والتي بلغه عنهم التهاون وبعض الاخفاقات والتقصير في أداء واجبهم مختتماً كلماته بالتأكيد الشديد على توجيهات سيادة المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني و الوعيد لكل من يضبط مخالفاً لتلك التوجيهات أو تلكئ في أداء واجبه والمهام المناطة به.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق