اخبار حضرموت - بتوجيهات من القائد البحسني …رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية يقدم تهاني العيد في لواء بارشيد 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) إعلام المنطقة العسكرية الثانية 

بتوجيهات كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية سيادة اللواء ركن ، قام رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس بزيارة إلى لواء بارشيد و عدد من المواقع في البوابة الغربية لمدن ساحل حضرموت.

خلال زيارته العيدية ألقى رئيس عمليات المنطقة كلمة قال فيها : في البداية ننقل لكم تحيات و تهاني سيادة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا و عليكم بالخير و اليُمن و البركات.

و أضاف العميد ركن عمر بادبيس إننا نتواجد اليوم في معسكر من معسكرات الشموخ و الكبرياء الذي مرّغ أنوف الإرهاب و دك أوكاره و لن ننسى تلك الأعمال البطولية التي قدمها أبطال هذا اللواء و تقديمهم أروع دروس التضحية و الفداء في الدفاع عن الوطن.

و أشاد رئيس عمليات المنطقة بمستوى الإنضباط الذي شاهده في الإلتزام بالضبط و الربط العسكري بين أفراد اللواء الذي يعد من الألوية التي نرى فيها صناعة للنصر و ثبيت الأمن و الاستقرار في المحافظة.

و أختتم كلمته بكلمات الثناء و الشكر و العرفان لقيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية و السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم في تثبيت دعائم الإستقرار و التنمية و الدعم العسكري و اللوجستي لقواتنا المسلحة.

كان في استقباله في قيادة اللواء العميد ركن عبدالدائم الشعيبي قائد اللواء و مدير عام مديرية بروم ميفع العقيد ناصر الشعيبي و عدد من ضباط و صف و جنود اللواء.

عقب ذلك تفقد رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس و قائد لواء الشهيد بارشيد العميد ركن عبدالدائم الشعيبي عدد من المواقع و النقاط المتقدمة للواء و زيارة لمعسكر الحمراء للإطلاع على مدى الجاهزية و اليقظة القتالية لدى قوات المنطقة العسكري الثانية حيث كان في استقبالهم أركان اللواء الرائد سامي الجريري و عدد من ضباط و صف المعسكر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق