اخبار حضرموت - القيادة المحلية بمديرية القطن تواصل إشهار تأسيس  اللجان المحلية بمراكز المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن (نخبة ) خاص

برعاية الاخ الدكتور / محمدجعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافطة حضرموت واصلت القيادة المحلية بمديرية القطن  مساء اليوم الثلاثاء الموافق6/8/2019 إشهار المركز (  ل ) بمنطقة (الجوادة. وضواحيها ) وبحضور أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة  محمدمحسن الكثيري ومحمدالحدادرئيس  القيادة المحلية بالمديرية .

وفي بداية الاجتماع نقل عضوا المحافظة التعازي القلبية لشعبنا الجنوبي باستشهاد كوكبة من شهداء وفي مقدمتهم القائد العميد منير محمود ابواليمامة وكوكبة من رفاقه الشهداء صباح الخميس الماضي ..

ثم تحدثوا عن اهمية تاسيس هذة المراكز المحلية في كافة الاحياء والقرى في هذه الفترة خاصة .

واشاروا الى الجهود التي قام بها  أبناء المنطقة   في الإعداد والتنظيم لعقد هذا اللقاء مثمنين دورهم النضالي ومشاركتهم الفاعله  على مستوى الساحة الجنوبية في كل الفعاليات النضالية  ودورهم المشهود في إرساء مبادئ الاخوه والتعاون في منطقتهم .

واستعرض الاخ/ احمديسلم بن سحاق رئيس الادارة التنظيمية الالية المتبعة في تأسيس المراكز …  

كما تحدث الاخ / محمدسليمان بن حريز  شاكرا لاخوانه ثقتهم في التوافق على ترشيحة لرئاسة المركز .متمنيا تعاون الجميع لخدمة منطقتهم . 

*واستناداً إلى  قرار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت بشأن تأسيس المراكز المحلية في المديريات فقد اصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية القطن  قرار رقم ( 2)لعام 2019م بشأن تسمية أعضاء قيادة   المركز (ل) في منطقة (الجوادة. وضواحيها )من الاخوة التاليه اسمائهم بعد ان تم التوافق حولهم :*

1- محمد سليمان بن حريز  رئيسا 

2-عبدالله صالح باسلامة  نائبا للرئيس 

3 – جمال سعيد بن جوفان مسؤول تنظيمي 

4-سعيدعوض باسنقاب   مسؤول الشؤون

الاجتماعية 

5- محمدبدر بن حريز مسؤول جماهيري..

6- صالح سلامة بن عبدالعزيز مسؤول الخدمات والتنمية

 

7-صالح جمعان قويقو  مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني

 

8-عبدالجلال محسن بن حريز  مسؤول الأمن المجتمعي..

 9-أحمدسالم الجرو مسؤول رصد الانتهاكات 

حضر الاجتماع الاخوة / سعيدعويضان باربود رئيس ادارة الفكر والارشاد ومحسن حسين الهدار عضو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق