اخبار حضرموت - نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج العربي يلتقي بأعضاء تنفيذية انتقالي شبام

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(نخبة ) خاص

في ختام برنامج نزوله الميداني، التقاء صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2019م نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية والخليج العربي الشيخ عبدالله الحضرمي بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام.

وفي اللقاء ناقش الشيخ عبدالله الحضرمي مع أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي شبام عدد من القضايا الخاصة بالمديرية ، كما استمتع الحاضرون لبعض أشعار الشيخ عبدالله الحضرمي الثورية الجميلة والمناسبات التي قيلت فيها ..

بعد ذلك استمع الحاضرون لعرض موجز عن عمل الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية و النشاطات التي قامت بها و اللقاءات التي نظمتها مع أبناء الجنوب العربي عامة وأبناء حضرموت خاصة و لقاءاتهم السياسيين و العسكريين والدبلوماسيين والإعلاميين والناقدين السياسيين في الخليج العربي شارحاً مدى وصول الصوت الجنوبي لهم حيث قال إننا في تقدم مستمر و علينا بالثبات لأننا في نهاية النهاية وبداية البداية وهي أصعب المراحل و أنه على يقين ثابت بأن النصر قاب قوسين أو أدنى و ستعود دولة الجنوب العربي الاتحادية و ستعود لحضرموت مكانتها التاريخية و الحضارية و الثقافية و الاقتصادية ضمن الجنوب العربي دولة تعايش سلمي بالنظام والقانون .

ومن جانبها ثمنت الهيئة التنفيذية لانتقالي شبام دور الجالية الجنوبية في مناصرة قضية شعب الجنوب منذ انطلاق ثورته التحررية بالعام 2006م، وأشادت بالدور الفاعل الذي لعبه رئيسها الشيخ عباس صنيج الشاعري والذي قام بدعم وتعزيز دورها بالداخل والخارج برفقة المخلصين من أبناء هذا الوطن .

وكما تحدث الحاضرين عن تأصيل روابط العمل الوطني المشترك بين الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج العربي والقيادة المحلية لانتقالي شبام .

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على إقامة دوري كرة قدم تنشيطي لمجمعات مديرية شبام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية وتمويل الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج العربي .

وقع الاتفاقية عن الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج العربي نائب رئيس الجالية الشيخ عبدالله الحضرمي ، وعن انتقالي شبام رئيس القيادة المحلية أحمد سالم خراز .

حظر اللقاء عادل حسن السعدي وعبدالكريم محمد مقرم وعبدالله عمر باسيف .

صادر عن الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج العربي يلتقي بأعضاء تنفيذية انتقالي شبام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق