اخبار حضرموت - العمودي يزور مستشفى حورة ويشيد بالتقدم الكمي والنوعي..ويعد بالترفيع لمستشفى عام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حورة (نخبة ) محمد باوزير

قام الدكتور/ هاني العمودي مدير عام مكتب الصحة بمديريات وادي وصحراء حضرموت يوم أمس الخميس الأول من أغسطس ٢٠١٩م بزيارة تفقدية لمستشفى حورة للإطلاع عن قرب لسير عمل هذا المرفق الصحي الحيوي وتلمس إحتياجاته و معاينة الإنجازات التي تحققت لصالح المستشفى نتيجة للجهود الجبارة لإدارة المستشفى في المتابعة والتنسيق وعقد شراكات مع المنظمات المانحة ورجال الخير وكذا المتابعات لدى الجهات الحكومية الرسمية.

كان في مقدمة مستقبلي الدكتور العمودي مدير عام مديرية حورة ووادي العين الأستاذ/سالم صالح بن عبادين برفقة الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ/ صلاح عمر برباع، وكذا رئيس  التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ/سالمين سعيد برويشد، وعضو المجلس المحلي الشيخ/ سعيد الخيل باوزير وبحضور مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية مدير مستشفى حورة الدكتور/سالم عبدالله باوزير برفقة عدد من العاملين بالمستشفى.

وقد عبر مدير مكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت عن إندهاشه وإعجابه بما شاهده ولمسه من حركة وحيوية وعمل نشط ودؤوب داخل المستشفى من قبل العاملين و إقبال كبير من قبل المواطنين لتلقي الخدمات الصحية، مشيدا بما تحقق من إنجازات و نقلة نوعية لهذه المستشفى  عن طريق إفتتاح العديد من الأقسام المختلفة، وقدم العمودي وعده القاطع بإعتماد ترفيع المستشفى إلى مستشفى عام ومتابعة الإجراءات الرسمية مع قيادة السلطة المحلية.

من جهته ثمن مدير عام المديرية الأستاذ سالم صالح باوزير هذه اللفتة الكريمة للدكتور العمودي بتفقده هذا المرفق الحيوي للمديرية شاكرا له الدور الكبير والدعم المستمر والمتواصل ووضعه مستشفى حورة تحت عنايته الشخصية، طالبا منه استمرار هذا الدور الكبير لتذليل كافة الصعاب.

كما عبر مدير مكتب الصحة بالمديرية عن خالص شكره وامتنانه لما يقدمه مكتب الصحة بالوادي، والدور الحيوي المتواصل لمدير عام المكتب الدكتور هاني العمودي مثمنا له هذه الزيارة التي اعتبرها توثيق لهذا الإهتمام والرعاية التي حظيت بها المستشفى وكل المرافق الصحية بالمديرية.

من جانبه عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة الصحة العالمية ومندوبها الدائم مؤسسة هاند التي ساندت المستشفى في كل المجالات ووضعت كل إمكانياتها لتقديم الرعاية الشاملة للمستشفى بتبنيها العديد من المشروعات الصحية كتجهيز العيادات وتوفير الكادر الصحي، ودعم المستشفى بالمعدات والصيانة وتوفير العلاجات المجانية.
وفي ذات السياق فقد ابتدأت مؤسسة هاند حملة صيانة شاملة يوم الأربعاء المنصرم شملت تركيب الإضاءة وتجهيز العيادات وأقسام المستشفى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق