اخبار حضرموت - ناطق المنطقة العسكرية الثانية ينعي إستشهاد القائد أبو اليمامة

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( نخبة ) خاص

فجعت محافظة حضرموت بالعمل الإرهابي الذي استهدف معسكر الجلاء في محافظة ، حيث استشهد على إثره خيرة أبناء الوطن، الشهيد البطل الذي ضحى من أجل كسر المشروع الانقلابي وهزيمة المليشيات الحوثية شر هزيمة في محافظة عدن. 

 استشهاد البطل العميد منير اليافعي (أبو اليمامة) -قائد اللواء الأول دعم وإسناد- يعتبر خسارة وطنية كبيرة،  فقد الوطن أحد الرجال المقاومين في سبيل انتصار شعبهم ووطنهم.

ان الاستهداف الوحشي من قبل الإرهابيين الذي حدث اليوم يؤكد ضرورة القضاء على الانقلاب ومشروعه العدائي الإرهابي.

وبهذا المصاب الجلل ترفع السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية المتمثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن برقية عزاء ومؤاساة في استشهاد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي وعدد من رفقائه الأبرياء؛ جراء الاعتداء الآثم الذي تعرضوا له أثناء الحفل الاستعراضي العسكري الذي شهده اليوم معسكر الجلاء بالعاصمة عدن.

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد جميع الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم وزملائهم الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

رحم الله الشهداء وشفى الجرحى، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - ناطق المنطقة العسكرية الثانية ينعي إستشهاد القائد أبو اليمامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق