اخبار حضرموت - الوكيل الكثيري يطلع على سير العمل في تنفيذ عدد من مشاريع جامعة سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) سبأ

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على سير العمل الجاري في عدد من مشاريع جامعة سيئون التي تستفيد منها كليات التربية والعلوم التطبيقية والبنات . 

وتعرف وكيل المحافظة ومعه رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري على تلك المشاريع التي تعتبر هي الدفعة الأولى الممولة من حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط التي تشمل بناء 25 قاعة دراسية موزعة على كليات  التربية والبنات والعلوم التطبيقية ، واستكمال بناء الملحقات بالدور الأول بكلية العلوم التطبيقية ، واستكمال الدورين الأرضي والأول بكلية البنات بكلفة اجمالية تصل إلى مليون و229 ألف و057 دولار.

الى ذلك اطلع وكيل المحافظة على المبنى الجامعي بمنطقة تاربة للتعرف على مدى صلاحيته و جاهزيته لنقل كلية العلوم الادارية إليه .

وشدد الوكيل الكثيري على مضاعفة الجهود لإنجاز تلك المشاريع خلال الفترة الزمنية المحددة وفقا للمعايير الفنية لتقديم خدمة للطلاب وتخفيف العبءعنهم من الازدحام في القاعات الدراسية .

رافق الوكيل مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء الدكتور علوي بن يحيى وأعضاء لجنة المناقصات بوادي حضرموت وعدد من المختصين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق