اخبار حضرموت - أسود الجبال الحضرميه تحيي صمود الجبال الضالعيه

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(نخبة حضرموت) خاص

بشمال وغرب مدينة الصامده يواصل أبطال القوات الجنوبيه إنتصاراتهم الباهره رغم حرف الأنظار عنها إعلاميآ إلا إن الأسود الجنوبيه الضاريه قد أعلنت عن هلاك وتدمير مليشيات الإنقلابيه على أسوار جبهات الضالع الباسله ،  التي لم تضع الحرب أوزارها بعد بتلك المواقع المشتعله ناريآ ..

معركة الضالع تقودها نخبه من أشرس القيادات الفذه المحنكه عسكريآ والتي لها ثقل ورصيد وطني كبير وحضور ميداني لافت ومبهر في إدارة أقوى وأعتى المعارك التي خاضها مع كل الغزاه الجدد الهمجيين الذين وسوست لهم شياطينهم وفتاوي مشايخهم التي سرعان ما تبرآت منهم وأوهمتهم إن دخولهم لتحرير الأراضي الجنوبيه بمثابة النزهه والتسليه لهم مثل كفار قريش “بغزوة بدر الكبرى” التي ماتت فيها غطرستهم الجاهليه ..

بمعركة صمود الجبال إشتركت فيها جميع الوحدات والالويه العسكريه والأحزمه الأمنيه والمقاومه الجنوبيه في التصدي للعدوان الحوثي الغاشم ، فكان ثباتهم وصمودهم الأسطوري الملهم محل تساؤلات عديده ، وأهمها كيف لتلك القوات الجنوبيه المشتركه وقيادتها المهمشه سابقآ أن تصمد كل هذا الصمود أمام جحافل المليشيات الإنقلابيه ومسانديها من بني جلدتها بكافة أسلحتها الثقيله وعتادها الحربي الذي إستولت به على جميع محافظات الشمال بخلال ساعات قليله ..

هنا ترفع القبعات إجلالآ وإكبارآ وتدق أشرف التحايا العسكريه باليد اليمين لتلك الهامات العملاقه على حدود الضالع الأبيه ، هنا تفتخر وتتشرف أرض الجنوب بتلك القامات البطله التي أذاقت كاس المستحيل ومرارة الهزيمه لهولاء الحثاله المتخلفين القادمين من الكهوف النتنه بأقصى شمال الشمال  ..

 

نحن إخوانكم أسود الجبال وكافة وحوش النخبه الحضرميه نحييكم بتحية المجد والعزه والكرامه الجنوبيه ونشد على أياديكم فنحن سندكم وحماة ظهوركم بأرض المدد ، فحضرموت روح الجنوب وقلبه النابض نحن والضالع ويافع وردفان ولحج وأبين وشبوه والمهره وسقطرى وكل شبر برقعتنا الجغرافيه ..

“تحية من الأسود للأسود 

وأبطالنا دائمآ في صمود” 

المنطقه العسكريه الثانيه

قوات النخبه الحضرميه

التوجيه المعنوي

أسود لواء شبام…

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - أسود الجبال الحضرميه تحيي صمود الجبال الضالعيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق