اخبار حضرموت - مناقشة اوضاع اللاجئين والنازحين بوادي وصحراء حضرموت

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( نخبة  ) سبأ

ناقش لقاء برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اوضاع #اللاجئين و #النازحين من مناطق الصراع وسبل العيش الكريم لهم عبر تدخلات المفوضية السامية للاجئين  .

 

و تطرق اللقاء الذي ضم مدير عام مديرية سيئون محمد العامري  و مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله باجهام ومدير مكتب المفوضية السامة للاجئين بعدن انس خالد  الى بحث ترتيبات التدخل بالأحتياجات ذات الاولويات  وفق الاحصائيات والنتائج الموجودة .

كما اقر اللقاء انشاء قاعدة بيانات للاجئين والنازحين لتسهيل استهدافهم بالمشاريع الاغاثية والانسانية للمنظمات المحلية والدولية  .

و اكد اللقاء على تنسيق الجهود بين منظمات المجتمع المدني و العمل على الاستفادة من قدرات العائدين لارض الوطن و اللاجئين للتغلب على عدد من المظاهر السلبية  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مناقشة اوضاع اللاجئين والنازحين بوادي وصحراء حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق