اخبار حضرموت - الكثيري يفتتح مشروع طوارئ الصحة والتغذية بوادي حضرموت والصحراء

نخبة حضرموت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( نخبة ) سبأنت

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ،اليوم ، مشروع طوارئ الصحة والتغذية الذي تنفذه منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء.

ويهدف المشروع الى تعزيز العمل في المرافق التي تقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية بما يضمن الرقي بالصحة من خلال تقديم الأنشطة الأساسية كالتحصين والتغذية وصحة الطفل والصحة الانجابية ودعم الموازنات التشغيلية في البنود الأساسية وتوفير بعض المعدات والأجهزة والأدوية الأساسية وتدريب الكادر المقدم للخدمات .

وفي سياق متصل افتتح الوكيل الكثيري مشروع بناء قاعات تدريبية مع ملحقاتها بمكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الممول من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء .

و أكد وكيل المحافظة بأن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي أهمية كبيرة للرقي بصحة المجتمع وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .   

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الكثيري يفتتح مشروع طوارئ الصحة والتغذية بوادي حضرموت والصحراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق