اخبار حضرموت - مدير عام مديرية المكلا يدشن حملة لتنظيف شواطئ بحر مدينة المكلا 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا ( نخبة حضرموت ) صالح الجعيدي 

 برعاية محافظ محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني دشن المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل حملة تنظيف لشواطىء بحر المكلا بمشاركة  كبيرة من قبل عدد من الشباب .

حيث قام المهندس بن هامل بمعية الشباب المتطوعين بمؤسسة شباب السلام للتطوع والتنمية والابداع بمبادرة تنظيف شامل لسيف حميد بحي الشهيد خالد وبمشاركة من قبل بعض شباب المنطقة .

وتأتي هذه الحملة التي تنفذها السلطة المحلية بحضور المدير العام للمديرية المهندس بن هامل في محاولة منهم لإظهار المنظر الجمالي لهذه الشواطىء خصوصاً مع اقتراب موسم البلدة حيث تكون تلك الأماكن قبله للزوار من خارج مدينة المكلا للاغتسال في بحر المكلا خلال هذا الموسم السنوي.

وشارك في هذه الحملة المهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا لشئون الشباب والشخصية الاجتماعية الأستاذ كمال البطاطي رئيس حي الشهيد خالد والاستاذ ناظم باني نائب رئيس حي الشهيد خالد وعدد من الشباب الذين شاركوا في تنفيذ تلك الحملة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق