اخر اخبار الحديدة - الحديدة.. استحداثات حوثية نشطة وتعزيزات توزعت منشآت بشارع جيزان #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - الحديدة.. استحداثات حوثية نشطة وتعزيزات توزعت منشآت بشارع جيزان

iXxCv_1574263469.jpg

الحديدة.. استحداثات حوثية نشطة وتعزيزات توزعت منشآت بشارع جيزان

الرئيسية الجبهات الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - الساعة (6:25) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

توزعت تعزيزات حوثية على مقار ومنشآت بمدينة الحديدة، بعد يومين رصد آليات ومجاميع بشارع جيزان، وكشف نيوزيمن عن نقليات سلاح وعتاد وتخزينها في مقر جامعة العلوم .

وكشفت مصادر رصد خاصة مع نيوزيمن، عن تجمع كبير للمسلحين في مقار حكومية وخاصة بشارع جيزان.

وأشارت إلى تواجد كبير، في الليل خصوصاً للمسلحين، يتركزون داخل مبنى "مكتب الأراضي" في شارع جيزان بالمدينة.

وتنشط، في الأثناء، أعمال حفريات واستحداثات في عدد من الأحياء والمربعات بمدينة الحديدة، ولم تتوقف بعد نصب نقاط المراقبة الأممية، خصوصاً في مربع/قطاع مدينة الصالح.

وكان حذر مصدر عسكري بالقوات المشتركة من أن المليشيات الحوثية تستقدم مزيداً من التعزيزات العسكرية، مؤكداً أن "القوات المشتركة لن تتهاون".

وقال، في وقت متأخر مساء الاثنين، إن "وحدة الاستطلاع ترصد تعزيزات لأفراد وعربات للمليشيات الحوثية في شارع جيزان بمدينة الحديدة".

مضيفاً إن "تعزيزات المليشيا تؤكد استعدادها لتفجير مواجهات عسكرية في مدينة الحديدة، والقوات المشتركة لن تتهاون وسترد بحزم على أي خروقات".

وتنقل المليشيات عتاداً وأسلحة وحمولات أخرى مجهولة النوعية إلى مواقع ومقار عدة داخل مدينة الحديدة.

في السياق، نقلت المليشيات إلى داخل مقر ومبنى جامعة العلوم الشرعية (جامعة مرعي)، التي تعتبر موقعاً رئيساً للتخزين ومركزاً لتجمع المسلحين، حمولات مغطاة بطرابيل على متن سيارات.

وأكدت مصادر راصدة لنيوزيمن، الاثنين أيضاً، قيام الميليشيات بقطع الخط الواقع شرق جامعة مرعي وفتح البوابة الشرقية للجامعة وإدخال سيارات مطربلة إلى داخل الجامعة وإفراغ حمولاتها في مستودعات وبدرومات كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق