اخر اخبار الحديدة - خاص- تعزيزات حوثية كبيرة إلى جبهة حرض وحيران #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - خاص- تعزيزات حوثية كبيرة إلى جبهة حرض وحيران

CCuky_1574260550.jpg

خاص- تعزيزات حوثية كبيرة إلى جبهة حرض وحيران

الرئيسية الجبهات الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - الساعة (5:34) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

دفعت المليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية، تعزيزات كبيرة إلى جبهة حرض وحيران، من جهة بمحاذاة المناطق الداخلية والساحلية شمالي الحديدة وشرقي غربي .

وفقاً لإفادات متطابقة من مصادر محلية وراصدين مع نيوزيمن، في مديرية الزهرة شمالي محافظة الحديدة، دفعت المليشيات تعزيزات عبارة عن آليات ومجاميع مسلحة عبر عدد من المنافذ والنقاط إلى جبهة حرض وحيران.

وتقع مديرية الزهرة المحاددة لمحافظة حجة، شمالي الحديدة وجنوب شرقي حجة. وهي إضافة إلى جزء من مديرية القناوص (جنوب الزهرة) ومديرية اللحية الساحلية (غرب الزهرة) تشكل الحدود الإدارية لمحافظة الحديدة مع حجة، على السهل التهامي والساحل الغربي.

وقالت المصادر لنيوزيمن، إنه تم رصد أطقم (لون ترابي) عبر نقطة "خميس الواعظات" محملة بالمسلحين، قادمة من الجنوب.

وفي ذات السياق تم رصد تسعة أطقم أخرى (لون ترابي) عبر نقطة "الخشم"، منها طقمان قدما من الشرق عبر منفذ الخشم- حجة، تحمل أسلحة وعتاداً حربياً، وثلاثة أطقم تحمل مسلحين، وأربعة أطقم قدمت من الجنوب عبر نفس النقطة محملة بالمسلحين.

جميع الأطقم والتعزيزات المذكورة، وغيرها في وقت سابق، اتجهت، طبقاً لمصادر نيوزيمن، شمالاً؛ لتعزيز جبهة المليشيات الحوثية في حرض وحيران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق