اخر اخبار الحديدة - تكثيف الطيران المسير مع تصاعد القصف والاستهداف في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تكثيف الطيران المسير مع تصاعد القصف والاستهداف في الحديدة

kgWoc_1573843960.png

الحديدة

الرئيسية الجبهات الجمعة 15 نوفمبر 2019 - الساعة (9:54) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تجدد القصف ، يوم الجمعة، على مواقع في مديريتي حيس والدريهمي جنوب محافظة الحديدة، وكثفت المليشيات من استخدام الطيران المسير.

واستهدفت المليشيات، نهار الجمعة، مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي، بالقذائف المدفعية الثقيلة والأسلحة المتوسطة.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية، إن المليشيات قصفت مواقع القوات المشتركة شرق المديرية بمدافع الهاون الثقيل عيار 120 من مناطق تمركزها، فيما فتحت عناصر المليشيا نيران أسلحتها الثقيلة من عيار 23 على نفس المواقع.

كما استهدفت المليشيات مواقع أخرى للقوات المشتركة بالأسلحة المتوسطة عيار 12.7 وبأسلحة معدل البيكا بالإضافة إلى عمليات قنص متقطعة.

وواصلت مليشيات الحوثي، ذراع إيران في ، استهداف مواقع للقوات المشتركة في مديرية حيس يوم الجمعة مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة بشكل مكثف.

وقالت المصادر إن عناصر المليشيا فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على مواقع القوات المشتركة في المديرية في أوقات متفرقة نهار اليوم.

وتعرضت الأحياء السكنية بمدينة حيس لقصف ليلي مكثف بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة ما أثار حالة من الذعر في أوساط السكان.

وعاودت المليشيات الليلة الماضية إطلاق أعداد كبيرة من الطيران المسير في أجواء مديرية التحيتا الساحلية، بينما تواصل التحشيد في مناطق تحت سيطرتها بذات المديرية التي استهدفتها أمس قذائف المدفعية.

وكشفت مصادر استخباراتية ومطلعة لنيوزيمن، الخميس، عن مخطط قيد الإنجاز لمليشيات الذراع الإيرانية يهدف إلى تفجير شامل للأوضاع في الساحل الغربي وجنوب الحديدة ضمن عملية واسعة "نصر من الله" باستخدام مكثف للطيران المسير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق