اخر اخبار الحديدة - قصف حوثي على مناطق القوات المشتركة في حيس وبيت الفقيه #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - قصف حوثي على مناطق في حيس وبيت الفقيه

lZiCM_1573233334.png

مديرية حيس - الحديدة

الرئيسية الجبهات الجمعة 08 نوفمبر 2019 - الساعة (8:16) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

رفعت مليشيا ، من وتيرة الخروقات للهدنة الأممية باستهداف مواقع متفرقة للقوات المشتركة في مديرية حيس الواقعة جنوب محافظة الحديدة غرب .

استهدفت ، الذراع الإيرانية في اليمن، الجمعة، مناطق سكنية وموقع للقوات المشتركة، في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

وأفاد مصدر ميداني، بأن الميليشيا الحوثية استهدفت بأسلحة متوسطة وقناصات، مواقع تمركز القوات المشتركة، في منطقة الجاح ببيت الفقيه جنوبي الحديدة.

وقال المصدر إن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة من عيار 14.5 والأسلحة عيار 12.7 وبسلاح معدل البيكا صوب المواقع بشكل مكثف منذ ساعات الصباح وحتى اللحظة.

بالتزامن، كثفت ميليشيا الحوثي، عمليات استهداف مناطق القوات المشتركة، في مديرية حيس جنوبي الحديدة.

ووفقاً للمصدر، فإن عناصر الميليشيا استهدفوا بشكل مكثف مواقع تمركز جنود القوات المشتركة إلى الشمال من حيس بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.

وكثفت الميليشيا الحوثية، الأيام الأخيرة، هجماتها على مناطق سيطرة القوات المشتركة في الساحل الغربي، في رفض واضح لاتفاق وقف إطلاق النار الذي رعته الأمم المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - قصف حوثي على مناطق القوات المشتركة في حيس وبيت الفقيه #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق