اخر اخبار الحديدة - المليشيات تقصف مواقع القوات المشتركة في حيس وتستهدف السكان في التحيتا #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - المليشيات تقصف مواقع في حيس وتستهدف السكان في التحيتا

Wow6i_1573071269.png

المليشيات تقصف مواقع القوات المشتركة في حيس وتستهدف السكان في التحيتا

الرئيسية الجبهات الأربعاء 06 نوفمبر 2019 - الساعة (11:11) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، فارس دخن:

قصفت مليشيات ، ذراع إيران في ، مواقع القوات المشتركة في مدينة حيس جنوب محافظة الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وقذائف المدفعية اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن المليشيات شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً تجاه مواقع القوات المشتركة مستخدمة قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 وقذائف عيار 82 وسلاح م.ط عيار 23.

وأضافت المصادر إن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5، والأسلحة القناصة والأسلحة الخفيفة صوب مواقع القوات بشكل مكثف وعنيف.

وتزامنت هجمات المليشيات الحوثية في حيس مع تصعيد آخر قامت به في الدريهمي بشن هجوم واسع على مواقع القوات المشتركة شرق المديرية، أدى إلى استشهاد ثلاثة من جنود القوات المشتركة وجرح عشرة آخرين خلال التصدي للهجوم.

وفي المقابل لقي العشرات من مسلحي مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرون فيما لاذ البقية بالفرار.

وفي التحيتا دارت اشتباكات عنيفة تكاد تكون الأعنف منذ فترة طويلة حينما تصدت القوات المشتركة لمحاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وتحاول مليشيا الحوثي التسلل إلى مركز المديرية مستخدمة جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وسط هلع كبير لأهالي المدينة وارتفاع أصوات الأطفال والنساء في التحيتا وسقوط عشرات القذائف ورصاص المعدل 23 داخل المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق