اخر اخبار الحديدة - قصف مدفعي كثيف.. الحوثي يصعد عسكرياً في ثلاثة محاور بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - قصف مدفعي كثيف.. يصعد عسكرياً في ثلاثة محاور بالحديدة

KuzcG_1572984046.jpg

الحديدة

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 - الساعة (11:02) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

قال مصدر عسكري ميداني، الثلاثاء، إن صعدت من عمليات استهداف مواقع في مديرية الدريهمي وفي منطقة كيلو16 بمحافظة الحديدة، غربي .

وأبان المصدر، أن الميليشيا الحوثية، الذراع الإيرانية في اليمن، شنت قصفاً بمختلف أنواع الأسلحة، على المناطق الواقعة في نطاق سيطرة القوات المشتركة، شرق مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة.

وأشار إلى أن ميليشيا الحوثي أطلقت النار بشكل مكثف من الأسلحة القناصة، مستهدفةً مواقع القوات المشتركة بالدريهمي، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف شنته الميليشيا على مواقع المقاومة في منطقة كليو 16.

القوات المشتركة تخمد هجوماً حوثياً كبيراً جنوبي الحديدة

وتواصل ميليشيا الحوثي التصعيد العسكري، رغم نشر فريق المراقبين الدوليين خمس نقاط مراقبة لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة.

في السياق، واصلت مليشيا الحوثي استهداف مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية بالتحيتا جنوب محافظة الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأفاد مصدر عسكري، بأن الميليشيا أطلقت عدداً من قذائف مدفعية الهاون على مواقع القوات المشتركة، واستهدفتها بسلاح 12.7 وبسلاح معدل البيكا، وكذا بالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة القناصة.

إدانة أممية لخروقات وقف إطلاق النار في الحديدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - قصف مدفعي كثيف.. الحوثي يصعد عسكرياً في ثلاثة محاور بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق