اخر اخبار الحديدة - فيديو- ضحايا يدلون بشهادات عن مخطط الحوثي لتغيير ديموغرافية الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - فيديو- ضحايا يدلون بشهادات عن مخطط لتغيير ديموغرافية الحديدة

cItJ8_1572977806.jpg

فيديو- ضحايا يدلون بشهادات عن مخطط الحوثي لتغيير ديموغرافية الحديدة

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 - الساعة (9:17) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

لم تكتف مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في ، بالانتهاكات المريعة، لحقوق المدنيين في الحديدة، غربي البلاد، بما فيها القتل والاختطاف والنهب، والإتاوات المالية، والتجنيد القسري، بل سعت إلى ممارسة التهجير القسري لتغيير ديموغرافية هذه المحافظة الساحلية.

في الأثناء، تشكو عشرات الأسر التي شردتها المليشيات الحوثية من منازلها في مدينة الحديدة وأخرى من مديرية بيت الفقيه جنوبي المدينة، معاناتهم اليومية، بعد التهجير القسري من قبل الميليشيا.

وفي الفيديو المرفق، يتحدث النازحون عن مشاهداتهم قيام المليشيات بتفخيخ وتلغيم منازل المواطنين ومزارعهم، ومن ثم تفجيرها وقتل الكثير من سكانها في مساعٍ منها لإرهاب المدنيين.

وتركت آلاف العائلات منازلها وقراها في الحديدة، ونزحت خوفاً على أرواح أبنائها من إرهاب المليشيا الحوثية، وممارساتها الشنيعة بحق المواطنين ممن لا يستسيغون مشروعها المذهبي التدميري الذي تسعى لفرضه في مناطق متفرقة من الحديدة واليمن بالقوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - فيديو- ضحايا يدلون بشهادات عن مخطط الحوثي لتغيير ديموغرافية الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق