اخر اخبار الحديدة - القوات المشتركة تكسر هجوماً للمليشيات على التحيتا وقصف حوثي على مناطق في حيس #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - تكسر هجوماً للمليشيات على التحيتا وقصف حوثي على مناطق في حيس

Hqgyn_1572896309.png

القوات المشتركة تكسر هجوماً للمليشيات على التحيتا وقصف حوثي على مناطق في حيس

الرئيسية الجبهات الإثنين 04 نوفمبر 2019 - الساعة (10:40) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

استهدفت مليشيات الموالية لإيران مناطق متفرقة من مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة غرب بالأسلحة المتوسطة والقناصة نهار اليوم الاثنين.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية، إن المليشيات أطلقت النار على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من المديرية بشكل مكثف ومتواصل.

تستحدث معسكراً سرياً بالحديدة

وأضافت المصادر، إن المليشيا فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5، مستهدفة المواقع التي يتمركز فيها جنود القوات المشتركة شرق المديرية.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر المليشيا أطلقت النار من أسلحتها القناصة على مواقع القوات المشتركة جنوب المديرية، بالتزامن مع استهداف المواقع بأسلحة معدلات البيكا منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات المساء.

وتصدت القوات المشتركة لهجوم واسع شنته مليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن، على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، أن عشرات المسلحين التابعين لمليشيات الحوثي شنوا هجوماً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة شرق المديرية، واستخدموا مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف الصاروخية.

المليشيات تصعد عملياتها ضد مواقع القوات المشتركة في حيس والتحيتا بالحديدة

وكسر أبطال القوات المشتركة الهجوم وكبدوا عناصر المليشيا خسائر في العتاد والأرواح، حيث قتل عدد من عناصر المليشيا بينهم قيادات ميدانية أثناء الاشتباكات وتصدي القوات المشتركة لهم، فيما لاذ بقية العناصر بالفرار.

دويد: الحوثيون يفاقمون معاناة الموطنين بالحديدة برفضهم فتح المعابر الإنسانية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - القوات المشتركة تكسر هجوماً للمليشيات على التحيتا وقصف حوثي على مناطق في حيس #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق