اخر اخبار الحديدة - المليشيات تصعد عملياتها ضد مواقع القوات المشتركة في حيس والتحيتا بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - المليشيات تصعد عملياتها ضد مواقع في حيس والتحيتا بالحديدة

Dex5W_1572816420.png

حيس - الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 04 نوفمبر 2019 - الساعة (12:23) صباحاً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

صعدت مليشيات ذراع إيران في ، عملياتها العسكرية مستهدفة مواقع متفرقة للقوات المشتركة في مديرية حيس الواقعة جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية في حيس أن المليشيا استهدفت مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة شمال المديرية مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة بشكل مكثف ومتواصل الأحد.

تعزيزات حوثية إلى أطراف الدريهمي بالتزامن مع قصف مواقع للقوات المشتركة

وأشارت المصادر أن عناصر المليشيا فتحت النار على مواقع تمركز جنود القوات المشتركة إلى الشمال من حيس بالأسلحة من عيار 14.5 والأسلحة عيار 12.7 . فيما أطلقت نيران أسلحتها على المواقع في الشرق من حيس بسلاح الدوشكا وبسلاح معدل البيكا حتى ساعات المساء من يوم الاحد.

وفي مديرية التحيتا جنوب الحديدة استهدفت المليشيات بمختلف أنواع الأسلحة مواقع القوات المشتركة نهار الأحد.

متحدث القوات المشتركة: استحداثات حوثية وصمت أممي يهددان بإنهاء نقاط المراقبة في الحديدة

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات استهدفت مواقع القوات المشتركة شمال وشرق التحيتا بعدد من قذائف RBG ومعدلات البيكا وسلاح الدوشكا بالإضافة إلى سلاح 14,5 والأسلحة القناصة .

وترفض المليشيات الحوثية الإلتزام بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة والتي جاءت ضمن إتفاق السويد الذي ترعاه الأمم المتحدة منذ أواخر العام 2018.

إصابة طفل برصاص مليشيات الحوثي بالتحيتا - فيديو

مليشيا الحوثي تستحدث 19 خندقاً قتالياً قرب نقاط المراقبة بالحديدة - صور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق