اخر اخبار الحديدة - شهيد وجريح بالقناصة.. فشل محاولة حوثية لمنع نشر ثالث نقطة مراقبة بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - شهيد وجريح بالقناصة.. فشل محاولة حوثية لمنع نشر ثالث نقطة مراقبة بالحديدة

Fg3uB_1571668396.jpg

شهيد وجريح بالقناصة.. فشل محاولة حوثية لمنع نشر ثالث نقطة مراقبة بالحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 21 أكتوبر 2019 - الساعة (5:37) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

استشهد جندي وأصيب آخر، من منسوبي ، الاثنين 21 اكتوبر/تشرين أول 2019م، برصاص قناصة مليشيات ، في منطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة غربي .

وقال مصدر عسكري لـ"نيوزيمن"، إن ، ذراع إيران في اليمن، استهدفت نقطة مراقبة وقف إطلاق النار، شرقي الحديدة، قبل لحظات من وصول الفريق الأممي، ما أدى الى استشهاد جندي وإصابة آخر.

وأوضح أن الميليشيا الحوثية، استخدمت سلاح قناصة ومعدل "بيكا" في استهداف الجنديين، أثناء تحرك الفريق الأممي لتثبيت ثالث نقطة لمراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة.

ووفقاً للمصدر فقد نتج عن الاستهداف مقتل جندي من منسوبي اللواء الأول عمالقة، وإصابة آخر من اللواء الثالث عمالقة في القوات المشتركة بالساحل الغربي.

ونوه إلى أن ميليشيا الحوثي، حاولت إعاقة تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة، غير أنها فشلت، وتم تثبيت نقطة المراقبة الأممية المشتركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق