اخر اخبار الحديدة - الإرهاب الحوثي يضرب الأحياء السكنية في حيس وقصف في الدريهمي #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - فتحت عناصر مليشيا الإرهابية، ذراع إيران في ، نيران أسلحتها الرشاشة والقناصة بصورة كثيفة وعشوائية على الطرقات العامة والأسواق والأحياء السكنية في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، الخميس، ما سبب حالة من الذعر والخوف لدى المدنيين والسكان.

مصادر محلية في حيس قالت إن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة من عيار 14.5 وبأسلحة معدلات البيكا صوب منازل المواطنين.

وأضافت المصادر إن عناصر المليشيات أطلقت نيران أسلحتها المتوسطة من عيار 12.7 على المواطنين في الأسواق العامة وسط المدينة.

> مصادر رصد وعسكرية تحصي تحركات وتعزيزات حوثية في الحديدة

واستهدفت قناصة المليشيا المواطنين في الطرقات العامة والفرعية في الأطراف الشمالية والشرقية للمديرية.

مصدر عسكري بالقوات المشتركة قال إن المليشيات استهدفت مواقع القوات شمال مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة، الخميس، بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية.

وأضاف، إن المليشيات عاودت استهداف مواقع تمركز جنود جنوب مديرية الدريهمي بالأسلحة القناصة والأسلحة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5 نهار اليوم الخميس.

وتطابقت مصادر ميدانية خاصة وأخرى عسكرية بالقوات المشتركة في الساحل الغربي بالإشارة إلى تحركات متزامنة للمليشيات الحوثية يومي الثلاثاء والأربعاء في عدد من مناطق ومديريات مدينة ومحافظة الحديدة بينها وصول العشرات في مجموعات صغيرة متفرقة رفقة آليات وأسلحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - الإرهاب الحوثي يضرب الأحياء السكنية في حيس وقصف في الدريهمي #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق