اخر اخبار الحديدة - القوات المشتركة تبدد هجوماً حوثياً في الفازة الساحلية هو الثاني خلال يومين #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - كسرت في الساحل الغربي، مساء الخميس، هجوماً واسعاً، وأفشلت التفافاً، شنته مليشيات على مواقعها في منطقة الفازة الساحلية التابعة لمديرية التحيتا في جنوب الحديدة.

الهجوم هو الثاني من نوعه خلال أقل من ثلاثة أيام يستهدف الفازة ومنطقة الخط الساحلي، في صدارة الاستهداف والتصعيد الحوثي.

قال مصدر عسكري ميداني، إن القوات المشتركة تمكنت من التصدي لعناصر المليشيا وكسر الهجوم الواسع وأفشلت محاولة التفاف قامت بها مجاميع من مسلحي المليشيات حول بعض مواقع تمركز القوات في المنطقة.

المصدر أكد أن اشتباكات عنيفة خاضها أبطال القوات المشتركة خلال الساعات الأولى لهذا المساء مع مسلحي المليشيات أدت إلى كسر الهجوم الحوثي.

وكبد رجال المشتركة عناصر المليشيا خسائر كبيرة قبل أن يلوذ البقية بالفرار.

القوات المشتركة قامت بعمليات تمشيط واسعة لملاحقة فلول المليشيا في منطقة الفازة والمزارع المحيطة بها وتأمينها.

ومساء الثلاثاء ألحقت مواجهات ليلية عنيفة خاضتها القوات المشتركة، خسائر كبيرة بالمليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، عندما أخمدت حماقة للأخيرة نفذتها باتجاه منطقة الفازة على الخط الساحلي.

إلى هذا تطابقت مصادر ميدانية خاصة لنيوزيمن، الخميس، وأخرى عسكرية بالقوات المشتركة في الساحل الغربي بالإشارة إلى تحركات متزامنة للمليشيات الحوثية يومي الثلاثاء والأربعاء في عدد من مناطق ومديريات مدينة ومحافظة الحديدة بينها وصول العشرات في مجموعات صغيرة متفرقة رفقة آليات وأسلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق