اخر اخبار الحديدة - مصادر رصد وعسكرية تحصي تحركات وتعزيزات حوثية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - مصادر رصد وعسكرية تحصي تحركات وتعزيزات حوثية في الحديدة

yGdsq_1570694888.jpg

الحديدة

الرئيسية الجبهات الخميس 10 أكتوبر 2019 - الساعة (11:10) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تطابقت مصادر ميدانية خاصة وأخرى عسكرية بالقوات المشتركة في الساحل الغربي بالإشارة إلى تحركات متزامنة للمليشيات الحوثية يومي الثلاثاء والأربعاء في عدد من مناطق ومديريات مدينة ومحافظة الحديدة بينها وصول العشرات في مجموعات صغيرة متفرقة رفقة آليات وأسلحة.

راصدون مع نيوزيمن في مدينة الحديدة شاهدوا مجموعات حوثية صغيرة يعاد توزيعها نحو خطوط التماس الخلفية والمتقدمة في مربعات 7 يوليو وقبالة الدفاع الساحلي وفي الجهة المواجهة لمدينة الصالح وشارع .

وتجدد القصف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة في شرقي الصالح بمدينة الحديدة. واستخدمت المليشيات قذائف المدفعية مع تكثيف لدور القناصة بالأسلحة الرشاشة وسلاح القناص.

وقالت مصادر عسكرية، أمس، إن تحركات مرصودة سجلت مجدداً في اتجاهات عدة بمديرية الدريهمي ومن جهة زبيد ونحو تخوم التحيتا الجنوبية والشرقية، علاوة على تعزيز المليشيات لمواقعها في أطراف مديرية الدريهمي، ومنطقة كيلو 16 جنوبي الحديدة.

المصادر الميدانية بالقوات المشتركة لفتت، يوم الثلاثاء، أيضاً إلى قيام المليشيات بحشد مجموعات مسلحة في مدينة زبيد ويجرى الدفع بها باتجاه المزارع التابعة لمناطق الجبلية والتحيتا، ووصول عناصر مسلحة إلى مناطق قريبة من مديرية حيس قادمة من مثلث القهرة الواقعة غرب محافظة إب والمحاذية لمدينة حيس.

ميدانياً، استهدفت مليشيات ، ذراع إيران في ، بالأسلحة المتوسطة والأسلحة القناصة مواقع في مديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة.

وأفاد مصدر عسكري ميداني أن المليشيات استهدفت المواقع التي تتمركز فيها القوات شرق المديرية بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف آر بي جي.

وأضاف المصدر إن عناصر المليشيا استهدفت مواقع متفرقة للقوات المشتركة شمال وجنوب المديرية بالأسلحة المتوسطة عيار 12.7 وبسلاح معدل البيكا وبسلاح 14.5.

التحركات الحوثية استمرت غداة كسر زحف وهجوم واسع في الفازة غرب التحيتا الليلة قبل الماضية وتكبدت المليشيات خسائر كبيرة.

وتفجرت، الأربعاء، أسلحة مخزنة في منزل بقرية بيت بيش شمال مديرية حيس كانت المليشيات تستخدمه لتكديس الأسلحة والذخائر، استمرت الانفجارات نحو ساعتين وتصاعدت سحب دخانية سوداء في الأجواء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - مصادر رصد وعسكرية تحصي تحركات وتعزيزات حوثية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق