اخر اخبار الحديدة - الساحل الغربي- إرهاب الألغام الحوثية يحصد أبرياءً وتطهير حقل مكتشف.. وزراعة آخر #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - الساحل الغربي- إرهاب الألغام الحوثية يحصد أبرياءً وتطهير حقل مكتشف.. وزراعة آخر

sHIvd_1570608547.jpg

الساحل الغربي- إرهاب الألغام الحوثية يحصد أبرياءً وتطهير حقل مكتشف.. وزراعة آخر

الرئيسية الجبهات الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - الساعة (11:09) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

طهرت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة حقل ألغام فردية زرعته مليشيات ، ذراع إيران في ، في شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة.

في الوقت نفسه أكدت مصادر نيوزيمن في التحيتا قيام المليشيات بزراعة ألغام جديدة في الطرق من وإلى المغرس، وخلال المزارع.

مصدر عامل في الفرق الهندسية بالقوات المشتركة قال، الثلاثاء، إن الفرق وأثناء قيامها بعملية مسح ميداني عثرت على حقل ألغام فردية زرعتها مليشيات الحوثي شرق مدينة الصالح قبل دحرها منها.

وقامت الفرق بتفكيك الألغام ونزعها في الحقل المكتشف.

مبيناً أن الفرق الهندسية عملت -حتى ساعته مساء الثلاثاء -على تفكيك ونزع أكثر من خمسة عشر لغماً فردياً شديدة الانفجار.

وتجري عمليات مسح شاملة للمنطقة لتطهيرها.

كانت الفرق الهندسية أمنت وطهرت مساحات واسعة في محيط مطاحن البحر الأحمر شرق مدينة الحديدة.

مصدر محلي قال لنيوزيمن، إن علي صالح قاسم قادري، أحد شباب قرية "دوم الهادي" التابعة للتحيتا، لقي مصرعه بانفجار أحد الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في مساحات واسعة من الأراضي والمزارع والطرقات في المنطقة.

ويوم الاثنين، استشهد 4 أطفال وأصيب آخران (جميعهم أشقاء) بانفجار عبوة ناسفة على شكل رأس صاروخي من مخلفات المليشيات الحوثية بينما كانوا يلعبون في قريتهم - وادي نخلة، شرق مديرية حيس جنوبي الحديدة.

السيول كانت كشفت وجرفت نهاية الأسبوع الماضي حقولاً ومساحات شاسعة مزروعة بالألغام والمتفجرات في جنوب الحديدة بالسهل التهامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - الساحل الغربي- إرهاب الألغام الحوثية يحصد أبرياءً وتطهير حقل مكتشف.. وزراعة آخر #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق