اخر اخبار الحديدة - حماقة حوثية (مكلِّفة) أخمدتها القوات المشتركة في الفازة الساحلية بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - حماقة حوثية (مكلِّفة) أخمدتها في الفازة الساحلية بالحديدة

zeStc_1570575126.jpg

حماقة حوثية (مكلِّفة) أخمدتها القوات المشتركة في الفازة الساحلية بالحديدة

الرئيسية الجبهات الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - الساعة (1:42) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

ألحقت مواجهات ليلية عنيفة في جنوبي الحديدة خاضتها القوات المشتركة، خسائر كبيرة بالمليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، عندما أخمدت حماقة للأخيرة نفذتها باتجاه منطقة الفازة على الخط الساحلي، في صدارة الاستهداف والتصعيد .

الهجوم الواسع الذي شنته المليشيات الإرهابية مساء الثلاثاء مستهدفة مجددا، وفي ذروة تصعيد على المديرية الساحلية (التحيتا) على مدى أيام، مواقع القوات المشتركة في منطقة الفازة غرب التحيتا، انكسر وارتد على بالخسائر الفادحة في العديد والعتاد.

الكشف عن تحشيدات جديدة لذراع إيران في الحديدة تواصلاً مع يوميات التصعيد والقصف

مصادر نيوزيمن كانت نبهت تباعا خلال الأيام الماضية من تحشيد للقوات والعتاد عبر السويق والمغرس باتجاه التحيتا والجبلية والفازة.

التحشيد الحوثي باتجاه مناطق مختلفة في الحديدة كان تواصل الثلاثاء، واستمرت الحماقات التصعيدية قدما عبر القصف والاستهداف المكثف داخل الحديدة وجنوبها في الدريهمي والتحيتا وحيس.

تقرير- حيس والتحيتا وطريقا الساحل والداخل في صدارة التصعيد الحوثي

مصادر عسكرية ميدانية قالت أن عناصر المليشيا شنت هجوماً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة في الفازة من عدة اتجاهات واستخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

مضيفة أن أبطال القوات المشتركة خاضوا اشتباكات عنيفة مع مسلحي المليشيات الحوثية وتمكنوا من كسر الهجوم والتصدي له بكل قوة واستبسال وحزم.

استقدام مزيد من المقاتلين الحوثيين إلى حيس جنوبي الحديدة

وقالت أن القوات المشتركة ألحقت بالمليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فيما لاذ من نجى من مسلحي المليشيا بالفرار. 

الهجوم والقصف العنيف جاء بعد قيام المليشيات بحشد قواتها على مدى أيام  واستقدام مئات المقاتلين والآليات نحو المنطقة.

وتأكيداً لمعلومات أوردها نيوزيمن، الاثنين، المصادر العسكرية بالقوات المشتركة في الساحل الغربي أعلنت، الثلاثاء، عن تحشيد حوثي للمقاتلين في مناطق مختلفة من الحديدة والساحل تواصلاً مع يوميات التصعيد العسكري، بينما استمر القصف العنيف والاستهداف.

المليشيات الحوثية واصلت، يوم الاثنين، حشد مسلحين والدفع بهم إلى استحداثات مواقع ومتاريس في أطراف مديرية حيس الشرقية والشمالية، بينما مجاميع حوثية تتحرك من جهة المغرس والسويق وعبر مزارع متاخمة لمنطقة الجبلية وشمال التحيتا في جنوبي الحديدة، حسب مصادر نيوزيمن.

ويوم الأحد قال مصدر محلي لنيوزيمن، إن المليشيات دفعت مجاميع جديدة إلى شرق وشمال مديرية حيس التي تأتي بعد التحيتا ومناطقها في صدارة أهداف التصعيد الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - حماقة حوثية (مكلِّفة) أخمدتها القوات المشتركة في الفازة الساحلية بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق