اخر اخبار الحديدة - استحداثات قتالية وقصف حوثي مكثف في جنوبي الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - استحداثات قتالية وقصف حوثي مكثف في جنوبي الحديدة

NRehq_1570470399.jpg

استحداثات قتالية وقصف حوثي مكثف في جنوبي الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 07 أكتوبر 2019 - الساعة (8:48) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن:

المليشيات الحوثية واصلت، يوم الاثنين، حشد مسلحين والدفع بهم إلى استحداثات مواقع ومتاريس في أطراف مديرية حيس الشرقية والشمالية، بينما مجاميع حوثية تتحرك من جهة المغرس والسويق وعبر مزارع متاخمة لمنطقة الجبلية وشمال التحيتا في جنوبي الحديدة.

ميدانياً تواصل القصف والاستهداف المكثف على مواقع في جنوب مدينة الحديدة بمديرية الدريهمي بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية بالقوات المشتركة، أن المليشيات قامت باستهداف مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي بقذائف مدفعية الهاون عيار 120 وبقذائف مدفعية الهاوزر وبقذائف RBG.

وتعرضت مواقع تمركز جنود القوات المشتركة جنوب المديرية للاستهداف بالأسلحة الثقيلة مدفعية م.ط عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12,7 وبسلاح الدوشكا وبالأسلحة من عيار 14.5 وبأسلحة معدلات البيكا والأسلحة القناصة خلال ساعات النهار وبشكل مكثف، وفقاً للمصادر ذاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - استحداثات قتالية وقصف حوثي مكثف في جنوبي الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق