اخر اخبار الحديدة - القوات المشتركة تحرر مختطفاً في سجون الحوثي بالحديدة - فيديو #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - تحرر مختطفاً في سجون بالحديدة - فيديو

0mPmK_1570463702.jpg

المختطف المحرر عبده مكّي

المختطف المحرر عبده مكّي

mN1s9_1570463702.jpg

الأسير الحوثي، محسن القيفي

H9RsL_1570463702.jpg

الأسير الحوثي، محسن القيفي

الرئيسية الجبهات الإثنين 07 أكتوبر 2019 - الساعة (6:52) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

بادلت القوات المشتركة، أمس الأحد، أحد أسرى ، في الساحل الغربي، بمواطن مختطف لدى المليشيا.

وأفرجت المقاومة المشتركة، عن الأسير الحوثي، محسن القيفي، وهو ينحدر من منطقة الحيمة الخارجية بمحافظة ، مقابل إطلاق الميليشيا الحوثية، المختطف عبده مكّي.

وكانت ميليشيا الحوثي اختطفت عبده مكي، قبل نحو ثلاث سنوات، من منزله في منطقة حسي سالم بمديرية الزهاري في محافظة الحديدة غربي .

وتحدث الأسير الحوثي محسن القيفي عن المعاملة الحسنة التي تلقاها من قبل القوات المشتركة خلال فترة الأسر كبقية الأسرى الآخرين دون تعرضه للأذى.

فيما روى المختطف المحرر عبده مكّي عن سوء المعاملة التي تلقاها من قبل المليشيا الحوثية خلال فترة اختطافه، كاشفاً عن تعرضه لأبشع أنواع التعذيب والإهانة في المعتقل.

وأكد مكي أن الميليشيا الحوثية حرمته من تناول وجبات الطعام، ولم تكن تسمح له بالأكل إلا كل ثلاثة إيام، مع التعذيب النفسي والجسدي المُريع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - القوات المشتركة تحرر مختطفاً في سجون الحوثي بالحديدة - فيديو #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق