اخر اخبار الحديدة - الحديدة.. تكثيف للقصف المدفعي والاستهداف وتحشيد مسلحين #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - 

الموجز

الحديدة.. تكثيف للقصف المدفعي والاستهداف وتحشيد مسلحين

se14O_1570382682.jpg

الحديدة.. تكثيف للقصف المدفعي والاستهداف وتحشيد مسلحين

الرئيسية الجبهات الأحد 06 أكتوبر 2019 - الساعة (8:24) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن:

قال مصدر عسكري يوم الأحد، إن المليشيات الحوثية كثفت من عمليات القصف والاستهداف لمواقع تمركز في مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة.

وأشار إلى قيام المليشيات بقصف المواقع المتمركزة جنوب الدريهمي بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 82 ، فيما قصفت المواقع شرق المديرية بقذائف مدفع B10 بشكل عنيف.

أضاف المصدر إن المليشيا فتحت نيران أسلحتها على مواقع أخرى شمال الدريهمي مستخدمة الأسلحة الثقيلة م.ط من عيار 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 بشكل مكثف وعنيف منذ ساعات الظهيرة وحتى اللحظة- مساء الأحد بعد الثامنة.

> استقدام مزيد من المقاتلين إلى حيس جنوبي الحديدة

يتزامن القصف والاستهداف الممنهج واليومي في كافة مناطق الحديدة مع هجمات شنتها المليشيا مؤخراً على مواقع القوات المشتركة في مديريات حيس والتحيتا جنوبي الحديدة في محاولة منها لاستعادة السيطرة عليها وباقي المناطق التي خسرتها سابقاً وباءت جميعها بالفشل والانكسار، وفقا للمركز الإعلامي لألوية العمالقة.

ويوم الأحد قال مصدر محلي لنيوزيمن، إن المليشيات دفعت مجاميع جديدة إلى شرق وشمال مديرية حيس التي تأتي بعد التحيتا ومناطقها في صدارة أهداف التصعيد الحوثي.

> قصف وتحشيد حوثي على التحيتا والدريهمي بالحديدة

وواصلت المليشيات الحوثية، السبت، قصف واستهداف مواقع القوات المشتركة في مناطق مختلفة بالحديدة وجنوبها مع استمرار الحشد للمسلحين على التحيتا.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، أن المليشيات حشدت عشرات الآليات والعربات تحمل مئات المسلحين قادمة من المناطق والمديريات المحاذية للتحيتا، وتمركزت في أطراف المنطقة.

اخبار ذات صلة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - الحديدة.. تكثيف للقصف المدفعي والاستهداف وتحشيد مسلحين #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق