اخر اخبار الحديدة - ضرب تسللات حوثية وإسكات نيران الإسناد جنوبي الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - ضرب تسللات حوثية وإسكات نيران الإسناد جنوبي الحديدة

3cXfl_1569915800.jpg

ضرب تسللات حوثية وإسكات نيران الإسناد جنوبي الحديدة

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 - الساعة (10:42) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن:

أحبطت، الاثنين، محاولات تسلل لمليشيات باتجاه مواقعها في مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة، حشدت لها مجاميع وتحت غطاء نيران كثيفة من مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

المحاولات الحوثية تكسرت أمام صد وصرامة أبطال القوات المشتركة، وفقاً لمصدر عسكري لفت إلى أن مجاميع من مليشيا الذراع الإيرانية نفذت فجراً محاولات تسلل مسنودة بقصف مكثف بالمدفعية الثقيلة والأسلحة المتوسطة والخفيفة، إلا أنها انكسرت وباءت بالفشل.

وقال إن أبطال القوات المشتركة كانوا يرصدون.  

أضاف إن تحركات المليشيات كانت تحت الرصد وجوبهت بقوة خلال مواجهات دامت أكثر من ساعة وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال المصدر العسكري: تمكنت القوات المشتركة من توجيه ضربات دقيقة ومحكمة أخمدت مصادر نيران الإسناد المصاحبة لتسللات الميليشيات.

التصعيد الحوثي لعمليات القصف العنيف تواصل الاثنين 30 سبتمبر/أيلول 2019، باستخدام صواريخ (لو) والقذائف المدفعية الثقيلة داخل مدينة الحديدة. وبالتزامن، تجدد القصف والاستهداف على مواقع القوات المشتركة في الدريهمي جنوبي المدينة.

وتعرضت مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الحديدة للقصف بالقذائف الصاروخية نوع "لو" وقذائف مدفعية الهاوزر ومدفعية الهاون عيار 82، وفقاً لمصدر عسكري ميداني، الاثنين.

> حصري- الحوثيون يصادرون بـ"التأميم" مستشفيات خاصة وحصر ممتلكات "العيسي" في الحديدة

> ذراع إيران تصعد القصف الصاروخي والمدفعي داخل مدينة الحديدة وجنوبها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق