اخر اخبار الحديدة - تجدد القصف الحوثي جنوب الحديدة ونيران تلاحق طائرة مسيرة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - تجدد القصف جنوب الحديدة ونيران تلاحق

aRpXy_1568010146.jpg

مدينة التحيتا - الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 09 سبتمبر 2019 - الساعة (9:19) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تجدد صباح اليوم الاثنين 9 سبتمبر/ أيلول 2019 القصف الحوثي على مدينة ومديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة ولاحقت نيران طائرة استطلاع مسيرة في أجواء المنطقة.

المصادر الميدانية كانت أبلغت نيوزيمن عن تحركات حوثية وتحشيد للقوات باتجاه التحيتا والخط الساحلي.

ويتواصل التصعيد العسكري الحوثي خلال سريان الاجتماع السادس للجنة التنسيق المشتركة لإعادة الإنتشار برئاسة القائم بأعمال رئيس اللجنة وغياب الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد، وينعقد اللقاء يومي 8 و9 سبتمبر أيلول في المياه المفتوحة قبالة الحديدة على ظهر سفينة أممية.

وقال مراسل نيوزيمن في المدينة إن مليشيا الحوثي، ذراع إيران في ، عاودت صباح الاثنين قصف مواقع القوات المشتركة والأحياء السكنية بقذائف الهاون والقذائف المدفعية الثقيلة.

وبالتزامن استهدفت المواقع ذاتها بالأسلحة الرشاشة المتوسطة وعيارات 23، وكان أصيب مواطنون وتضررت منازل بصورة مباشرة مساء الأحد في مدينة التحيتا جراء القصف العنيف من قبل المليشيات الحوثية.

خلال ذلك لاحقت نيران جنود القوات المشتركة طائرة رصد مسيرة لمليشيا الحوثي في أجواء المنطقة في جهتي الجنوب والشرق.

وشنت مليشيا الحوثي الإرهابية،ذراع إيران في اليمن، قبل ساعات هجوما عنيفاً على مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الحديدة وتمكنت القوات المشتركة من كسر الهجوم وألحقت بالمليشيا خسائر كبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - تجدد القصف الحوثي جنوب الحديدة ونيران تلاحق طائرة مسيرة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق